ثماني صفات تتمناها المرأة في الرجل...

المؤلف: 

لكل إمرأة...رجل... تبحث عنه وتعيش معه في خيالها، وأغلب النساء تجمع على صفات معينة تحب أن تجدها في رجل حياتها، منها ما هو أساسي لا مجال لاستبداله ومنها ما هو مكمل لرجولته.

وقد أجمعت أغلب الدراسات على صفات ثمانية تتمناها المرأة في الرجل.

  1. الشهامة: المرأة بطبعها تبحث عن الرجل الخدوم الذي لا ينتظر أجراً أو مقابل خدمة يؤديها، فمعه تشعر بالاطمئنان والأمان.
  2. الرجل المضحي: المرأة بطبعها تميل للرجل المضحي الذي يبدي استعداداً دائماً لمد يد العون والاستغناء عن أمور قد تكون مهمة بالنسبة له نظير الفوز بها, فالمرأة تحترم الرجل وتقدره.
  3. الرجل القائد: مهما تكن المرأة قوية وقيادية ومستقلة، لكنها تحب الرجل الذي تعتمد عليه، تعتبره سندها وعونها وسنداً لها في ظروفها الصعبة
  4. الرجل الرومانسي: المرأة بطبعها تحب الرجل العاطفي، الذي يعبر عن مشاعره ويعيش معها حلمها المستمر بالحب، يعطيها من حبه وعطفه وحنانه، يتغزل بها دوماً ويصغيها أجمل الكلام ويمدحها أمام نفسها والناس ويعبر عن حبه لها دون خوفاً أو خجل.
  5. الرجل المخلص: الاخلاص قضية مصيرية وأساسية من أجل استمرار العلاقة بين الرجل والمرأة، فهي ترفض الشريك أو المنافس لها، ومن الصعوبة ان تغفر الخيانة أو الخطيئة.
  6. الرجل الأنيق: المرأة بطبعها تهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بشكله وملابسه، وتعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته فالمرأة تحب بقلبها وعينيها وأذنها.
  7. الرجل المتسامح: المرأة تكره الرجل الذي يحاسبها على اخطائها الماضية, ولا يكف عن التحدث عن مساوئها, وكأن ماضيه هو لايعني احدا وان لاحق لأحد في محاسبته، ومتى ركز الرجل علي هفوات واخطاء شريكته السابقة واعتبرها مدخلا لتقييم حياتها وقيم علاقته معها علي اساس هذه الزاوية المظلمة دون سواها سيعيش واقعا كئيبا وسيقتل الشك كل شئ جميل في حياتهما فعلي الرجل ان يترفع عن هذا الموقف.
  8. الرجل الصادق الواضح: المرأة بطبعها تحب الرجل البسيط الواضح الذي يشعرها انه كتاب مفتوح تعرف كل خطواته ويصارحها بكل ما يجري معه، يناقشها ويأخذ رأيها، فالملرأة لا يستهويه الرجل الغامض ومع الوقت تمل البحث خلفها وبالتالي يفقد حبها واهتمامها. وفي النهاية ممكن القول ان الصفات السابقة هي أقصى درجات طموح المرأة وأكثر ما تتمناه بشريك حياتها، والرجل الذكي هو الذي يدركها ويستطيع التعامل معها ليكسب باستمرار قلب وعقل شريكته.
0
لا يوجد تصويت بعد